رياضة

استعدادات “حلمى طولان ” للأهلى قبل لقاء الغد

كتب عثمان رمضان شبل

يستعد حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى لخوض مباراة هامة أمام فريق الأهلي  فى تمام الساعة التاسعة من مساء غدا السبت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

21 مباراة جمعت حلمى طولان أمام الأهلى

والتقى  حلمى طولان مع الأهلى فى 21 مباراة خلال توليه أندية الاتحاد السكندري والمصرى البورسعيدي  وحرس الحدود والزمالك وإنبى حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 16 مباراة أمام المارد الأحمر.

انتصارات حلمى طولان على الأهلى

وفاز حلمي طولان على الأهلى للمرة الأولى خلال ولايته لنادي حرس الحدود في عام 2013 حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الانتصار الثانى لحلمى طولان على الأهلى عندما كان يقود الاتحاد السكندري حيث فاز بنتيجة 3/4 فى عام 2019 بالمباراة التى أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أكبر انتصار للأهلى على حلمي طولان

الجدير بالذكر أن أكبر انتصار للمارد الأحمر على حلمى طولان كان خلال توليه القيادة الفنية لنادي الزمالك وبالتحديد في عام 2013 في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عندما فاز المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة.

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة إنبي غدا بالجولة 30 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يختار موسيماني قائمة الفريق بعد انتهاء المران، على أن يدخل المارد الأحمر معسكرًا استعدادا لمواجهة الفريق البترولي المقرر إقامتها غدا في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الأهلي we بالسلام.

موعد عودة وليد سليمان للتدريبات الجماعية للأهلي


من ناحية أخرى أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل كامل بعد مباراة المارد الأحمر أمام إنبي والمقرر لها غدًا السبت بالجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أدى لغيابه عن التدريبات الجماعية ومباريات الفريق الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى