اخبار محليةمال وأعمال

استقرار سعر الدولار اليوم أمام الجنيه بالبنوك المصرية 

كتب – زينب غازي

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري  نحو 24,07 جنيه للشراء و 24,17 جنيه  للبيع، وذلك في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، الموافق 1-11-2022.

وزاد سعر  الدولار أمام الجنيه حوالي 1.22 جنيه في المتوسط منذ قرار تحرير سعر الصرف الأجنبي يوم الخميس الماضي.

ووفقا لتقارير مصرفية فقد أظهر سعر صرف  الدولار أمام الجنيه    استقرار في بداية أول تعامل له اليوم الثلاثاء، الموافق 1-11-2022، بدون أي تغيير  على مستوى 38 بنكا عاملا بمصر.

و جاء أعلي سعر دولار علي مستوي 7 بنوك خاصة هم :

 “فيصل الاسلامي، أبوظبي التجاري، الكويت الوطني، HSBC، ميد بنك، مصرف أبوظبي الإسلامي، المشرق”.

ووصل سعر الدولار مقابل الجنيه نحو 23,95 جنيه للشراء و 24,05 جنيه للبيع في بنوك ” المصرف العربي الدولي، العربي الإفريقي الدولي”.

وسجل سعر الدولار أمام الجنيه نحو 24 جنيها للشراء و 24,1 جنيه للبيع في بنك ” الإسكندرية، التجاري الدوليCIB، المصرف المتحد”.

ووصل سعر الدولار نحو 24,1 جنيه للشراء و 24,2 جنيه للبيع في بنوك ” قطر الوطني الأهلي “QNB،الأهلي المتحد، التنمية الصناعية، الإمارات دبي الوطني، الاستثمار العربي، قناة السويس، بلوم،كريدي أجريكول”.

وشهد سعر الدولار الأمريكي ارتفاعا في البنوك المصرية في نهاية تعاملات الأسبوع أمام الجنيه، مدفوعا بزيادة معدلات السحب خلال الأيام الأخيرة ، في الوقت الذي تسعى الحكومة عن كثب تثبيت سعر العملة الأجنبية لارتباط السلع المستوردة بسعر الصرف.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة