اخبار محلية

استمرار حملات نظافة وكنس الشوارع ورفع القمامة بنطاق حى غرب المنصورة

كتب – رضا الحصرى

تحرير – عبدالله سعيد


تابع رئيس حى غرب المنصورة متولى عبد العال اليوم الأحد الموافق 30 من اكتوبر الجاري، مع نواب رئيس حى غرب المنصورة .. “محمد أنور والدكتورة منى المتبولى والدكتور السعيد أحمد ” ونصار احمد السيد مدير النظافة بحى غرب مايتم من أعمال رفع مخلفات القمامة من جميع القطاعات بنطاق حى غرب ومنها شارع الجيش وشارع الجمهورية وشارع المشاية وشارع الثانوية وشارع الترعة وامتداد شارع جيهان ومنطقة الجلاء وشارع مستشفي الصدر وشارع النخلة وشارع بورسعيد وشارع كلية اداب ومنطقة الجامعة وشارع عبد السلام عارف وكوبري المرور وكوبري سندوب وشارع العبور ، ومنطقة سندوب .

وقد اكد ” رئيس حى غرب المنصورة” علي المتابعة المستمرة لرفع الاتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع الاتربة والقمامه بعد رفعها أولا بأول . إلى جانب رفع كافة التعديات على حرم الطريق.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى