رياضة

الأحمر يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للمصري

كتب عثمان رمضان شبل

الأهلي، يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، لمواصلة تدريباته بعد راحة 48 ساعة للاعبي الفريق استعدادًا مواجهة المصري بالدوري الممتاز.

ويستعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، الثنائي حمدي فتحي و محمد عبد المنعم في مباراة المصري المقرر لها الخميس القادم.

وغاب الثنائي عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام انبي للإصابة وأكدت مصادر داخل الجهاز الفني ان الثنائي سيكون جاهز لتدعيم القائمة في مباراة المصري المقبلة.

كما قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مع الثنائي الجديد محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح المنضمان حديثا لصفوف الفريق خلال انتقالات الشتاء الحالية.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن جلسة كولر مع الثنائي ستكون في إطار الوقوف على جاهزيتهما وكذلك الحديث عن البرنامج البدني الذي سيخضع له الثنائي من أجل دخولهما بشكل تدريجي في حسابات الجهاز الفني في المباريات المقبلة.

كولر يرغب في الوصول بالمعدل البدني للثنائي الجديد إلي نفس معدلات اللاعبين بالفريق لتجنب وجود فوارق في الأحمال البدنية بين لاعبي الأهلي.

موعد مباراة الاهلي والمصري 


يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

مقالات ذات صلة