رياضة

الأميرة السمراء تتصدر تويتر بعد فوز الأهلي بالنجمة 11، ماذا قال حفيظ دراجي ولميس الحديدي

كتب عثمان رمضان شبل

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هشتاج بعنوان “الاميرة السمراء” تتويجا لفوز النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا  للمرة الـ 11 فى تاريخه.


وتفاعل عدد من نشطاء تويتر مع الهشتاج، حيث كتب أحدهم، قائلا:الحمد لله والشكر لله، الاميرة السمراء في الجزيرة بعد عناد في العام الماضي، يتوج الأهلي بكأس أفريقيا البطولة الأصعب والأغلي ورد اعتبار الأهلي أمام الواداد، إنها الحادية عشر”.

وعلق آخر قائلا: ” من قلب كازابلانكا الأميرة السمراء أهلاوية”، وكتب آخر: ” ” لا يوجد أخطـر من رجل عاد من المـوت، الأهلى بـطلًا لدورى أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر فى تاريخه ويصل إلي 147 لقبًا، أهلى الإنجازات والبطولات والتاريخ يواصل السيطرة على الأميرة السمراء ويُنصب نفسه كالعادة ملكًا لقارة أفريقيا”.


وكتب المعلق الرياضي حفيظ دراجي، قائلا: ” الأميرة السمراء تبتسم لزعيم القارة لأهلي المصري للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي العريق، والثالثة خلال أربع سنوات ما يفرض علينا تغيير تسمية دوري أبطال أفريقيا إلى دوري أبطال الأهلي، الفوز عند الأهلاوية صار ثقافة راسخة لدى كل الأجيال، مبروك للكيان العظيم الذي يليق به التربع على عرش القارة الأفريقية مرة أخرى”.
 

كما علق الإعلامي أحمد شوبير قائلا:” ملك أفريقيا الأوحد يتوج بلقب الأميرة السمراء للمرة الـ 11 في تاريخه.. كبير يا أهلي”.

وغردت الإعلامية لميس الحديدي قائلة:” الأميرة  السمراء عندنا من جديد.. اللقب ١١ يوم ١١. إحنا الأهلى.. إحنا أبطال أفريقيا  و فرحة مصر، لا استفزاز يوقفنا، ولا شماريخ ودخان.. احنا الأهلى. مبرووووك يا بيبووو”.

وقال الفنان نبيل الحلفاوي:”بطل أبطال القارة الأهلي  المصري يحلق عاليا ومن قلب الدار البيضاء يلتقط الأميرة السمراء ليعود بها إلى موطنها.. إلى القلعة الحمراء”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى