رياضة

الأهلى، موقف كولر من تمديد عقده ورفض رحيل عبد القادر

كتب عثمان رمضان شبل

قال الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ابدى ترحيبه بتمديد عقده مع القلعة الحمراء الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم.

كولر يرحب بتمديد عقده مع الأهلى

وقال شوبير إن مسؤولى النادى الأهلى بدأوا المفاوضات مع كولر حول تمديد عقده مع القلعة الحمراء وأبدى المدرب السويسري موافقته على تمديد التعاقد في ظل النجاحات التى يحققها مع الفريق إلى جانب سعادته بالجماهيريه الكبيرة التى يحظى بها النادي الأهلي.

وتطرق شوبير للحديث عن موقف أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل الى نادى سيسكا موسكا الروسي قائلا” أن اللاعب مستمر مع الأهلى وتم غلق ملف احترافه نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده خلال الفترة المقبلة”.

الأهلى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود المقرر إقامتها مساء غدا الخميس على ملعب الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022

مران الأهلى أمس استعدادا لمواجهة حرس الحدود

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تقام مساء غد الخميس  والمؤجلة من الجولة الـ١٦ في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، والتي أعقبت مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة بدنية قبل انطلاق المران، تحت إشراف طارق عبد العزيز وأحمد حمدي إخصائيي التأهيل قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران أمس.

مقالات ذات صلة