رياضة

الأهلى| الخطيب يودع سعد سمير قبل رحيله عن القلعة الحمراء

كتب عثمان رمضان شبل

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر.

تكريم سعد سمير

و جاء هذا الاجتماع تقديرًا وتكريمًا لما قدمه سعد سمير من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي على مدار ما يقرب من خمسة عشر عاما، وأراد الكابتن محمود الخطيب الحفاظ على إرث الأهلي وتقديره لكل المخلصين من ابنائه، ولابد أن يكون هناك تقدير واحترام لكل ما قدمه سعد سمير  للنادي حتى عندما يخرج أحد أبنائه للإعارة.

الأهلى لن يتخلى عن سعد سمير


وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي لن يتخلى عن سعد أي كانت التحديات لأنه يستحق، وهو نموذج لابن الأهلي الذي يعشق ناديه ويخلص من أجله ولم تكن له أية شروط ذات يوم سواء عند التوقيع أو تجديد لعقد. بل كان ما يهمه فقط أن يفوز الأهلي ويسعد جماهيره التي تحمل لسعد سمير مكانة خاصة يستحقها عن جدارة.
كلمات الكابتن محمود الخطيب التي خرجت من القلب. كانت المكافأة والتكريم الذي ينتظره سعد سمير  على حد قوله، مؤكدا أن ما وجده لدى الكابتن الخطيب والنادي لا يقدر بكنوز الدنيا. وأضاف إنه لم يكن يتمنى أبدًا الخروج من النادي. ولكن هي مرحلة مؤقتة ويعود بعدها إلى بيته الذي يدين له بالفضل بعد الله سبحانه وتعالى.
ووجه سعد سمير الذي يستحق كل التحية رسالة للنادي  الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره وقال إنه إذا كانت الظروف جعلته يترك الأهلي بجسده فإن روحه وعقله لن يتركا الأهلي. ولن ينسيا فضل النادي وتقدير مجلس إدارته وعلى رأسه الكابتن محمود الخطيب.
وأكد سعد سمير أن جماهير الأهلي هي الكنز الحقيقي وسر انتصارات النادي وسنده في المرة قبل الحلوة، وإنه يعدها بالعودة ليستمر في عطائه للنادي.. ولن ينسى مساندة هذه الجماهير ودعمها له ولزملائه خاصة في الأوقات الصعبة.

محمود متولي خارج حسابات الأهلى فى مباراة السوبر أمام الطلائع

واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استبعاد محمود متولي مدافع الفريق الأحمر من مباراة نهائي كاس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


وفضل موسيمانى اراحه المدافع الدولي صاحب ال 28 عام في مباراة الجيش وذلك حرصا على سلامته بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في وديه فريق بتروجيت التى أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على ملعب مختار التتش بالجزيرة وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد تعاقده


وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن توصل النادي الأهلي لاتفاق مع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين آخرين.


وقال عمر إن كان هناك خلاف بين إدارة القلعة الحمراء وعلي معلول حول مدة التعاقد حيث كان يرغب اللاعب الدولي التونسي صاحب الـ31 عاما في التجديد لمدة ثلاث سنوات وعلى الجانب الآخر ترغب إدارة النادي الأهلي في التجديد لمدة موسمين فقط بجانب الموسم المتبقي في عقده.

وأضاف عمر أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على تجديد عقد علي معلول لمدة عامين مع وجود إمكانية لتحديد العقد لموسم آخر حسب رغبة الطرفين بعد نهاية مدة العقد الجديد لافتا أن الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد سوف يكون خلال الساعات القليلة القادمة.

الأهلي ينتظر الرد النهائي من أجايي بشأن الانتقال إلى فاركو

و ينتظر مسئولو النادي الأهلي الرد النهائي لجناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جونيور أجايي بشأن انتقاله إلى نادي فاركو الذي طلب التعاقد مع اللاعب النيجيري صاحب الـ 25 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق مع جونيور أجايى على الحصول على 50% من قيمة مستحقاته المالية المتبقية في عقده مع النادي التي بلغت 500 ألف دولار والانتقال إلى نادي فاركو وذلك خوفا من انتقاله إلى ناديي الزمالك وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى