رياضة

الأهلى يحفز لاعبيه للفوز على بيراميدز

كتب عثمان رمضان شبل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صرف جزء من مستحقات لأعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حال نجاحهم في تحقيق الفوز على فريق بيراميدز المقرر إقامتها مساء بعد غدا السبت، على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


الأهلى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن مجلس الإدارة أبلغ الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بقرار صرف جزء من مستحقات اللاعبين حال الفوز على ببراميدز.

وأوضح المصدر أن عبد الحفيظ بدوره أبلغ اللاعبين بقرار مجلس الإدارة ،وأكد لهم أن صرف المستحقات المالية كاملة سوف تكون حال نجاحهم في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تجميد مستحقات اللاعبين بعد التعادل مع فريق الجونة بنتيجة 0–0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالى.

14 مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي وبيراميدز رقم 15 بتاريخ مواجهات الفريقين حيث سبق والتقيا 14 مرة قبل ذلك بالاسم الجديد للنادي السماوى بيراميدز الحالي والقديم “الأسيوطي” منهم 11 مرة بالدوري الممتاز و3 مباريات بكأس مصر.

وحقق فريق الأهلي الفوز في 6 مباريات مقابل ء4 مباريات لببراميدز وتعادلا في 4 مباريات أخرى.

أهداف الأهلي وبيراميدز

وأحرز لاعبو الأهلى 17 هدفا في شباك بيراميدز بينما سجل لاعبو بيراميدز 9 أهداف في شباك الأهلي.

أول مباراة جمعت بين الفريقين

أول لقاء جمع الأهلي وبيراميدز موسم 2014\2015 وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وآخر لقاء جمع الأهلي وبيراميدز بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر يونيو الماضي على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى