رياضة

الأهلي، الأحمر يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة الأجنبية

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي اقترب من حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي على أن يعلن الصفقة بعد الإتفاق على كافة البنود.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:” الأهلي على وشك انهاء التعاقد مع الصفقة الاجنبية ولكن ما يقف أمام إتمامها هو مبالغة الأندية في أسعار اللاعبين”.

وأضاف: “جماهير الأهلي مستعجلة على الصفقة ولكن أسعار اللاعبين عالية جدًا ومازال أمير التوفيق مدير التسويق، خارج البلاد لأنها الصفقة الأجنبية… الصفقة الجديدة مهاجم صريح ومن المرجح إعلان الصفقة عقب مباراة القمة أمام الزمالك والتي ستقام يوم السبت بالدوري.

الأهلي يقترب من ضم جوستافو 

الأهلي، قطع مسئولو النادي الأهلي شوطًا كبيرًا في إنهاء صفقة المهاجم الأجنبي، الذي سيدعم الخط الهجومي للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

واقترب النادي الأهلي كثيرًا من إنهاء إجراءات التعاقد مع البرازيلي صاحب الـ 28 عامًا جوستافو دا سيلفا، مهاجم وهداف فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

جوستافو هداف بدرجة سفاح

تؤكد أرقام المهاجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا، الذي يلعب ضمن صفوف فريق جونبوك الكوري منذ عام  2020، أفضل كثيرًا في مسابقة دوري أبطال آسيا عن المسابقات الأخرى، بعدما سجل 12 هدفًا في 18 مباراة خلال 3 مواسم.

وحاليًّا يحتل البرازيلي جوستافو أن يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الهدافين في دوري أبطال آسيا 2021، بعدما أحرز 8 أهداف في 8 مباريات، ليتخلف عن الهداف الكونجولي مايكل أولونجا، مهاجم الدحيل القطري، بفارق هدف وحيد.

سجل جوستافو دا سيلفا 80 هدفًا وصنع 21 تمريرة حاسمة “أسيست” في 243 مباراة بكل المسابقات الرسمية في مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

ولعب جوستافو دا سيلفا خلال مسيرته الكروية في ثماني أندية برازيلية أبرزها كورنثيانز وإنترناسيونالي، قبل الإنضمام إلى جونبوك الكوري الجنوبي، وكانت له تجربة أوربية ما ناسيونال ماديرا البرتغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى