رياضة

الأهلي في المونديال | تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة في بداية المران

كتب عثمان رمضان شبل

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريبات بدنية وتأهيلية لمدة ٢٠ دقيقة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وذلك في بداية المران الختامي للأهلي الذي يقام مساء اليوم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لمباراة فريق إف سي مونتيري. 

تدريبات بدنية متنوعة بمران الأهلي

وقاد رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات تدريبية متنوعة بالكرة وبدون الكرة، وذلك في إطار البرنامج التدريبي المحدد من بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يمكث في العزل لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة به.

الاستعداد لمواجهة مونتيري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، والمحدد له السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء غد السبت.

مسحة طبية

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مسحة طبية صباح اليوم بمقر إقامة الفريق بمدينة أبوظبي تحت إشراف اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية استعدادًا لمواجهة مونتيري المكسيكي في الخامسة والنصف مساء غدا السبت في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة المسحة مساء اليوم في ظل حالة ترقب داخل معسكر الفريق خوفًا من غياب أي لاعب عن المواجهة المرتقبة أمام الفريق المكسيكي خاصة وأن قائمة الفريق تعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات ووجود ست لاعبين رفقة منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى ومونتيرى المكسيكي على قناة أبو ظبي الرياضية التي نجحت في الحصول على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

 

الأهلي أمام مونتيري

وتقابل الأهلي مع فريق مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2012 وخسر الأهلي بهدفين دون رد قبل أن يتقابل مرة أخرى مع بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية عام 2013 التي أقيمت في المغرب وخسر الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى