رياضة

الأهلي يبلغ برونو سافيو قرار الرحيل عن القلعة الحمراء

كتب عثمان رمضان شبل

بدأ النادي الأهلي التحرك بشكل جاد لفك الارتباط مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي. 

وعلمت فيتو أن الأهلي أبلغ برونو سافيو بقرار رحيله وستشهد الأيام المقبلة الاتفاق بشكل ودي على فك الارتباط بالتراضي بين الطرفين. 

ويسعي الأهلي لإنهاء العقد مع اللاعب وديا خاصة وأنه يتمسك بالحصول علي جميع مستحقاته المالية من أجل الموافقة على الرحيل في هدوء. 

من ناحية آخرى، كلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سمير عدلي المدير الإداري بالتواجد في قرعة ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي المنتظر إقامتها في الثامنة والنصف مساء غدا الأربعاء في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة. 

ويغيب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن قرعة ربع نهائي دروي الابطال أفريقي غدا لارتباط الفريق بخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الأربعاء في الدوري. 

ويلتقى الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء غدا الأربعاء  على  ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وغزل المحلة

وتذاع مباراة الأهلى وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وعلمت طاهر محمد طاهر لن يكون جاهز للتواجد في حسابات الجهاز الفني بسبب إصابته في العضلة الأمامية ومع عدم قدرته علي اللحاق بالمباراة. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي الدفع بعلي لطفي أساسيا أمام غزل المحلة غدا علي حساب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأساسي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى