رياضة

الأهلي يواجه بيراميدز اليوم في الصراع على لقب الدوري

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في مباراة هامة أمام بيراميدز مساء اليوم الإثنين، على استاد الدفاع الجوي في الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 

ويستعد النادي الأهلي  وبيراميدز في التاسعة مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز 

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز. 

ويدخل الأهلي مباراته أمام بيراميدز وعينه صوب الفوز واستكمال مسيرة الانتصارات التي يحققها في بطولة الدوري، حيث نجح في الفوز بـ 14 مباراة على التوالي، لتعزيز فرصته في الحفاظ على اللقب.

أما فريق بيراميدز صاحب الصدارة بـ68 نقطة، فيسعى إلى الفوز وتعويض  خسارته الأخيرة أمام الأهلي واستكمال مشواره في المنافسة بقوة على اللقب والتتويج بالدوري لأول مرة في تاريخه. 

ترتيب الاهلي وبيراميدز بالدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري، برصيد 63 نقطة، من 25 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 3، وتلقى هزيمتين.
على الجانب الآخر، يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 68 نقطة من 28 لقاء، فاز في 21 وتعادل 5 وخسر مواجهتين.

فيما أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن قائمة فريقه لمباراة بيراميدز المقرر لها اليوم الإثنين علي ستاد الدفاع  الجوي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري

حراسة المرمى:  محمد الشناوي  – مصطفى شوبير – محمود الزنفلي
خط الدفاع: كريم فؤاد – محمد هاني – محمد عبد المنعم –  رامي ربيعة – ياسر ابراهيم  – خالد عبد الفتاح – عمر كمال عبد الواحدخط الوسط: مروان عطية – حسين الشحات – أكرم توفيق – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور  – أليو ديانج – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: وسام أبو علي – رضا سليم – بيرسي تاو – محمود كهربا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى