رياضة

التجمع الأول يكرم ” صبحي ” و “البجرمي” و”منصور” و ” عثمان “


كتب : أحمد سمك

تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، مركز شباب التجمع الأول للاطمئنان على قيام مسئولى المركز بإتخاذ الإجراءات والتدابير الإحترازية التى أعلنتها الوزارة . حرصاً على متابعة كافة المنشآت الشبابية والرياضية بعد عودة النشاط الرياضى لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد .

وشاهد الدكتور
” أشرف صبحي ” وزير الشباب والرياضة الإجراءات المتخذة بالمركز، بدءاً من إستقبال الأعضاء ببوابات الدخول وإستخدام المطهرات والتعقيم ، وإلزام الجميع من عاملين وأعضاء بارتداء الكمامات، والتباعد الإجتماعى فى المسافات البينية، والإستمرار فى عملية التنظيف والتطهير على مدار اليوم ، علاوة على الإلتزام بنسبة الـ 25% من تواجد الأعضاء داخل الصالات المغلقة بالمركز تطبيقاً للقرارات التى صدرت فى هذا الشأن من قبل مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

وخلال جولته بالمركز ، أفتتح وزير الشباب والرياضة أعمال التطوير المنتهية والتى تمثلت فى صالة ملاكمة ، ومسرح روماني ، ومنطقة ألعاب أطفال، ومسجد ، وسط تواجد مجلس إدارة المركز بقيادة الأستاذ فيصل سلطان رئيس مجلس إدارة مركز شباب التجمع الأول . الذي قام بشرح للمكونات الإنشائية للمركز ، وأبرز ما يقدمه من أنشطة وخدمات للنشء والشباب ، والجهود المبذولة على صعيد صيانة وتطوير منشآت المركز .

كما قام مجلس إدارة مركز شباب التجمع الأول بتكريم الدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
والدكتور / أشرف البجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة
والأستاذ / مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة .
والدكتور / مني عثمان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة .
وذلك على ما قدموه من دعم للمركز في إطار المنشآت والخدمات والأنشطة بشكل كبير يخدم أعضاء المركز و المترددين على خدماته وانشطتة .

وأشاد الوزير بوعى أعضاء المراكز وحرصهم على الإلتزام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية ، والحفاظ على التباعد الاجتماعى أثناء التواجد بمنشآت المركز ، لافتاً إلى الدور الكبير الذى يقع على عاتق المواطنين فى نجاح مواجهة انتشار فيروس كورونا .

وفى سياق أخر شكر الدكتور أشرف البجرمي مركز شباب التجمع الأول على الدور الذي يقوم به من أنشطة وبرامج تهدف لتوعية الشباب والنشئ وكذلك زيادة جرعة الوعي لدى الأعضاء وأهالي وسكان التجمع الأول .
وأضافت الدكتورة منى عثمان وكيل شباب القاهرة بأن مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة تدعم كل مراكز الشباب من أجل تقديم خدمات وأنشطة يستفيد بها كل أفراد الأسرة وكذلك تليق بالقاهرة العاصمة التي تحمل الدور القوي في نشر الوعي وتعزيز دور الرياضة في حياة المواطنين . .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى