حوادث

التحريات في انتحار عروسين بفيصل: مشادة كلامية واعتداء الزوجة على حماتها وراء الواقعة

كتب عثمان رمضان شبل

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة في واقعة انتحار زوجين بمنطقة فيصل  تفاصيل جديدة حيث تبين أن المنتحرين كانت تربطهما علاقة عاطفية مشتعلة قبل زواجهما الذي لم يكمل الشهرين.

وأضافت التحريات أن الزوجة المنتحرة كانت متزوجة عرفيا من شخص آخر قبل زوجها الذي انتحر بعدها وتبين أن الاثنين لم يبلغا السن القانوني، إذ إن الزوج يبلغ من العمر 17 عاما والزوجة 15 عاما، وتزوجا بعقد حر عند محام وبعلم أهلهما.

وأضافت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين تدخلت على إثرها والدة الزوج للفصل بينهما وتهدئتهما إلا أن الزوجة استلت سكينا، وأصابت حماتها بجرح في وجهها، ظنت بعدها أنها قتلتها فأسرعت نحو نافذة الشقة وحاولت إلقاء نفسها من الطابق الرابع، فأسرع زوجها لإنقاذها إلا أنها دفعت يده، وألقت بنفسها أسفل العقار لتسقط قتيلة.

وأشارت التحريات إلى أن الزوج أسرع إلى الأسفل في محاولة لإنقاذ زوجته إلا أنه اكتشف أنها قد فارقت الحياة، فصعد مرة أخرى إلى الشقة ليطمئن على والدته فوجدها ما زالت على قيد الحياة، ومصابة فقط بجرح في وجهها فأسرع إلى النافذة، وألقى بنفسه منها حزنا على زوجته.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بمصرع شاب وزوجته نتيجة سقوطها من نافذة شقتهما بمنطقة فيصل

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن ربة منزل ألقت بنفسها من النافذة بسبب خلافات أسرية، وفور اكتشاف الزوج مصرعها، ألقى بنفسه من النافذة مما أسفر عن وفاته.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة