اخبار محليةحوادثعاجل

التفاصيل الكاملة لواقعة استغاثة فتاة من أهلها بالدقهلية

كتب- هبة القاضي

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس في محافظة الدقهلية، من ضبط أفراد أسرة فتاة تبلغ 24 عاما، مقيمة بقرية دموه، استجابة لاستغاثة الفتاة على ال “فيسبوك”، طلبا لإنقاذها من اعتداء بدني تعرضت له في منزل أسرتها.

حيث كتبت الفتاة: “يا جماعة أنا بتعرض لعنف أسري من أهلي، أخدت تليفوني منهم بالعافية ودخلت أوضتي وقفلت على نفسي، اللي يقدر يساعدني أرجوكم، اسمي ريهام عنواني محافظة الدقهلية مركز دكرنس دموه الشيخ علي شارع مسجد الرحمن”.

وبعد دقائق كتبت: “حد يجيلي البيت يلحقني بموت”، وبعدها نشرت: “الحقوني حد يجي يخرجني من هنا أنا بموت”.

وبالفحص تبين أن محررة المنشورات تدعى ريهام عبد الرحمن، تبلغ من العمر 24 عاما، حاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، وتعمل بمحل ملابس بمدينة دكرنس.

باستدعاء والدها ويبلغ من العمر 60 عاما، ويعمل مدير سابق بهيئة ميناء دمياط وحاليا بالمعاش، قال في محضر الشرطة: “إن ابنتي تغيبت عن المنزل لأكثر من 24 ساعة، وأغلقت هاتفها النقال، وأنها حين عادت أردت تأديبها ومعرفة مكان تغيبها، ففوجئت بتعديها علي بالضرب، حتى تدخل الجيران وفضوا الاشتباك ، ثم أصيبت بحالة من الهياج العصبي، وتعدت على بعض الجيران الذين حاولوا فض الاشتباك، ونزلت إلى جراج المنزل حيث حطمت محتويات السيارة الخاصة بي”.

وأضاف: “كنت بأدب بنتي مثل أي أب، لكن فوجئت بتصرفها تجاهي وتعديها علي وعلى والدتها”. وذكر أن لديه ٤ بنات.

وقد رفضت الفتاة التنازل عن المحضر، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، متمسكة بأقوالها فيما يخص التعدي عليها من قبل والدها.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة