رياضة

الخطيب: تعرضنا لضغوط كبيرة وجمهور الأهلي كلمة السر

كتب عثمان رمضان شبل

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي خلال كلمته في حفل تكريم الفرق الرياضية للنادي الأهلي المقامة على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد موسم قدم فيه النادي الأهلي مستوى جيدا على جميع الأصعدة.

وقال الخطيب: “تعرض  النادي الأهلي لضغوطات كبيرة دون أن نعرضها لكن استطعنا تجاوز الأمر وأنهينا الموسم على ما يرام وحققنا الكثير من الألقاب في جميع الألعاب”.

وواصل: “دائما ما كان جمهور الأهلي هو كلمة السر والعامل الرئيسي للتتويج بالألقاب نوجه الشكر للجمهور دائما وابدا”.

وتابع: “نواصل سعينا لأن يتواجد الجمهور بصفة مستمرة في المباريات الموسم المقبل وطالبنا اتحاد الكرة بذلك لأن جمهور الأهلي دائما ما كان عامل مهم”. 

رسالة الخطيب لسيد عبدالحفيظ 

وتحدث الخطيب في الحفل عن عبد الحفيظ، قائلا “هبدأ كلمتي بشكر الكابتن سيد عبد الحفيظ، هو واحد من ولاد النادي المتميزين واشتغل بإخلاص وأدى رسالته على مدار 12 سنة، وبشكره على كل ما قدمه للأهلي.

وأوضح: في الأهلي كل جيل بيسلم جيل وده سبب رئيسي من أسباب استقرار النادي الأهلي وبالتأكيد باب النادي هيفضل مفتوح أمام ولاده المخلصين في أي وقت.

وكان قد رحل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي وتولى خلفا عنه الكابتن خالد بيبو.

وشهد ملعب مختار التتش داخل مقر النادي الأهلي  بالجزيرة غياب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي حيث بدأ منذ قليل حفل تكريم الفرق الرياضية عن المستويات الجيدة التي قدموها الموسم الماضي حيث شهد النادي العديد من التتويجات  على مستوى جميع الفرق.

وغاب سيد عبد الحفيظ عن حفل اليوم دون أي أسباب معلومة، ورحل عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة في النادي خلال هذا الشهر وتولى المنصب خلفا عنه الكابتن خالد بيبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى