رياضة

الدوري الأفريقي، الأهلي يتعادل مع سيمبا 2/2 في مباراة مثيرة

كتب عثمان رمضان شبل

انتهت مباراة الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بالتعادل 2/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مكابا بدار السلام بتنزانيا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الافريقي.

سجل هدفي الأهلي، رضا سليم ومحمود كهربا، بينما سجل دينيس كيبو وساديو كانوتيه هدفي سيمبا.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ومروان عطية وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وإمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

تشكيل سيمبا ضد الأهلي

علي سالم جمعة في حراسة المرمى، شوماري كابومبي، محمد حسين، هينوك إينونجا، تشي مالون، مزاميرو ياسين، فابريس نجوما، كلاوس تشاما، دينيس كيبو، سعيدي نتيبازونكيزا، لويس ميكيسوني.

حكم مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكرة القدم – كاف، إدارة مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني إلى الحكم الموريتاني دحان بيدة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي والمقرر لها اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر في دار السلام بتنزانيا.

وسيقود الحكم الكونغولي جان جاك ندالا مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم في استاد القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

وقبل موقعة الدوري الأفريقي، اليوم الجمعة، فقد التقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في 4 مباريات قبل ذلك كانت جميعها في دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي في مباراتين وفاز سيمبا في مثلهما.

وسجل الأهلي في شباك سيمبا 6 أهداف بينما سجل الفريق التنزاني هدفين فقط كان أحدهما بأقدام لاعب الأحمر السابق لويس ميكيسوني نجم سيمبا الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى