رياضة

الدوري الإنجليزي، ليفربول يكتسح ليدز يونايتد بسداسية ومحمد صلاح يسجل هدفين

كتب عثمان رمضان شبل

الدوري الإنجليزي، اكتسح فريق ليفربول نظيره ليدز بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ليدز ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحداث مباراة ليفربول وليدز 

أحرز كودي جاكبو لاعب ليفربول الهدف الأول لفريقه، في شباك ليدز يونايتد بالدقيقة 35 من المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة ألكسندر أرنولد  ليقتنصها جاكبو، فيما أحرز محمد صلاح الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 39، وقلص الفارق سينستيرا لاعب ليدز في الدقيقة 46، قبل أن يحرز دييجو جوتا الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 65، أحرز محمد صلاح هدفه الثاني والرابع لفريقه ليفربول في الدقيقة 65، قبل أن يحرز جوتا الهدف الخامس في الدقيقة 74، ثم اختتم السداسية داروين نونيز في الدقيقة 90.

ليفربول،


تشكيل ليفربول أمام ليدز يونايتد

حراسة المرمي: اليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونس.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، جاكبو.


تشكيل ليدز يونايتد أمام ليفربول

حراسة المرمي: ميسلاير.

خط الدفاع: فيربو، كريستنسن، كوخ، ستورجيك.

خط الوسط: روكا، ماكين، ارونسون، سينستيرا.

خط الهجوم: هاريسون، رودريجو. 


تصريحات كلوب عن مباراة ليدز

وتحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، عن مواجهة فريق ليدز يونايتد، وكذلك عن موقف الفريق من المنافسة خلال الفترة المقبلة، للوصول إلى مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليدز: ليس لدينا شيء لنخسره، لسنا بالمركز الذي نريده بصراحة وعلينا القتال، الأشياء التي حاولنا فعلها هذا الموسم لم تنجح باستمرار.

واستطرد كلوب عن فشل صفقة جود بيلينجهام: لا أعلم ماذا يجب أن أقول في مثل هذه الأمور أو الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي، ولكن ليس من الطبيعي أن نتحرك نحو ضم 6 لاعبين تكلفة كل واحد منهم 150 مليون يورو، هذه السياسة لا تناسبنا، ونحن نواصل العمل بشأن الصفقات.

وأردف كلوب عن الانتقالات: مهما نريد أو ما نحتاجه فعلينا فعل كل شيء للحصول عليه لكن أحيانًا علينا تقبل بعض الأمور، علينا تقبل أن هذا الشيء مثلًا غير ممكن ونتراجع ونقوم بأمور مختلفة.

وأتم كلوب بالحديث عن تراجع النتائج رغم الفوز بسباعية على مانشستر يونايتد: أعتقد واجهنا 

مقالات ذات صلة