رياضة

الدوري المصري، طبيب الأهلي يجهز ثنائي الفريق لمباراة الإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

يعمل الجهاز الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله على تجهيز ثنائى الفريق رضا سليم ورامى ربيعة لمباراة الإسماعيلى القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويعمل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على تجهيز الثنائي رضا سليم ورامى ربيعة لمباراة الإسماعيلى بعد غيابهم عن مباراة إنبى بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر التى أقيمت مساء أمس بسبب الإصابة، حيث يعانى الأول من خراج في القدم والثانى من الألم في الركبة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس عقب الفوز على فريق إنبى بثلاثية نظيفة في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الذي أقيم مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على فريق إنبي بثلاثية نظيفة والوصول إلى نهائي كأس مصر عن استحقاق.

وأضاف كولر أن الفريق قدم شوطًا أول جيدًا، ولكن كان ينقص اللاعبين بعض الهدوء وهو ما حدث في الشوط الثاني، ولهذا استطعنا إحراز هدفين لحسم المباراة لصالحنا.

واستكمل: كل ثلاثة أيام لدينا هدف جديد ومباراة جديدة نعتبرها المباراة الأهم في الموسم. وأسعى دائمًا لتقديم روح جماعية للاعبين والفريق تعكس حجم العمل الجماعي، دون إلقاء الضوء على أي إنجاز فردي لأي لاعب، للحفاظ على روح الفريق.

وشدد كولر على أن الفوز على إنبي منح الأهلي فرصة جديدة في نهائي آخر نسعى للتتويج به من أجل إسعاد الجماهير.

واختتم حديثه برسالة شكر لجماهير الأهلي التي أكد على دورها ومساندتها للفريق بشكل دائم، متمنيًا تحقيق كل ما يسعدهم من انتصارات دائمًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى