اخبار عالميةفن

“الذئاب” براد بيت وجورج كلوني يشعلان مهرجان فينيسيا برقصتهما

كتب_زينب غازي

يعود مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 هذا العام بإثنين من أشهر نجوم هوليوود، براد بيت وجورج كلوني، إذ أثارا سعادة الحضور بعرض فيلمهما الجديد “الذئاب – Wolfs” للمخرج جون واتس.

وشهد العرض الأول للفيلم لحظات من السعادة والاحتفاء، حيث احتشد المعجبون لمشاهدة النجمين الكبيرين.

وشهدت قاعة العرض أجواء لم تسبق لها مثيل من الحماس ، حيث حاول المعجبون التقاط الصور والتوقيعات مع النجمين، وبعد انتهاء العرض، توجه بيت وكلوني إلى الجمهور لتحية الحضور، مما زاد من إشعال ضجة الجماهير، وحصل الفيلم على تصفيق مدته 4 دقائق من الحضور، بينما رقص براد بيت وجورج كلوني على ألحان أغنية النهاية Smooth Operator.

نال فيلم “الذئاب” إشادات من النقاد والجمهور على حد سواء، بأداء النجمين الكبيرين و تألفهما و تمازج كيمياء الأداء بينهما على الشاشة.

وإنتقد البعض عرض فيلم “الذئاب” ، حيث انتشر هاشتاج BradPittIsAnAbuser على منصة “X” بعد وقت قصير من العرض الأول، وذلك بسبب الاتهامات التي وجهت لبراد بيت بالعنف الأسري، وقد تجاهل بيت هذه الاتهامات ولم يعلق عليها خلال المؤتمر الصحفي.

من المتوقع أن يحقق فيلم “الذئاب” نجاحا تجاريا كبيرا، خاصة بعد العرض الأول الناجح في مهرجان فينيسيا، وأعلنت شركة أبل عن وجود جزء ثان من الفيلم، مما يشير إلى ثقة الشركة في نجاح هذا العمل.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى