اخبار محلية

الرئيس السيسي يطمئن الشعب بأن الأزمة الإقتصادية في مراحلها الأخيرة

كتب حسام الدالي

في الزيارة التفقدية للمنشئات الجديدة الأمنية الواقعة شرقي قناة السويس في ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد و من ثم قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين أن الأزمة الاقتصادية الحالية ستنتهي.

لا تُخمن أن الأزمة الاقتصادية الموجودة حاليًا مستمرة قبل عشر سنوات كان الجميع يسألون متى سينتهي الإرهاب انتهى بفضل الله وقال الرئيس “هذه الأزمة الحالية ستنتهي بفضلكم أيضًا.

و من ثم قد نصح الجنود بالتدريب طوال الوقت ليكونوا مقاتلين موثوقين و من ثم قال الرئيس السيسي عبر حسابه على تويتر: “في ذكرى نصر العاشر من رمضان ، اليوم الذي تحقق فيه النصر لمصرنا العزيزة بعد أن توحد الجيش والشعب في مشهد رائع”.يسعدني أن أكون بين أبنائي مقاتلي القوات المسلحة بشرق قناة السويس على أرض سيناء النفيسة.

وأضاف الرئيس السيسي: “أنا فخور بهم و بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي”يصادف يوم السبت ذكرى الانتصار ، عندما استعد الجيش المصري لهجومًا مفاجئًا على القوات الإسرائيلية في سيناء المحتلة بدعم من القوات الجوية.

و من ثم قد تمكن الجيش من عبور قناة السويس وطرد الإسرائيليين من الممر المائي الدولي و قد التقى الرئيس السيسي خلال زيارته التفقدية ، بمقاتلي قيادة القوات التي هي مكافحة الإرهاب شرقي القناة ومقاتلي الجيشين الميدانيين الثاني والثالث.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى