رياضة

الراحلون عن الأهلي في الموسم الجديد

كتب عثمان رمضان شبل

اقترب أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الجاري 2020-2021.

الراحلون عن القلعة الحمراء في الموسم المقبل

 واقترب أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وهم كالتالي:

 ناصر ماهر

 يعد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر من أقرب المرشحين للرحيل عن قلعة الجزيرة بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني الفنية للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيمانى الذي استبعاده تماما من تشكيلة الفريق الأحمر منذ عودته إلى الأهلي مطلع الموسم الحالى بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق سموحة السكندري.

 أحمد رمضان بيكهام

 واقترب أحمد رمضان بيكهام ظهير أيمن الفريق الأحمر من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بعدما حصل الأهلى على توقيع كريم فؤاد ظهير أيمن نادى نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي وذلك لتدعيم مركز الجبهة اليمنى في الأعلى بجانب محمد هاني ظهير ايمن الفريق الأحمر الأساسي الأمر الذي يقرب لاعب وادى دجلة السابق من الرحيل عن الأهلى بنهاية الموسم الجاري.

 محمود وحيد

 وكذلك دخل محمود وحيد ظهير أيسر النادى الأهلى ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي نظرا للاعتماد على ثنائي الجبهة اليسرى على معلول و أيمن أشرف الأمر الذي يجعل لاعب مصر المقاصة قريب من الرحيل عن قلعة الجزيرة بنهاية الموسم الجاري.

مروان محسن

وتأكد بشكل كبير رحيل مروان محسن عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات موسيمانى الفنيه فى ظل تراجع مستواه الفني بشكل كبير ليكون لاعب الاسماعيلي السابق ضمن أبرز اللاعبين الراحلين عن النادي الاهلي مع مطلع الموسم المقبل.

أحمد نبيل كوكا

ودخل اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن النادى الأهلى مع مطلع الموسم القادم ولكن على سبيل الإعارة وذلك نظرا لرغبة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى في إكساب اللاعب الشاب المزيد من الخبرات في بطولة الدوري الممتاز حتى يستطيع العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

والتر بواليا

وتتجه النية داخل الجهاز الفني للنادي الأهلى فى إعارة المهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الأحمر بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك من أجل استعادة مستواه الفني المميز الذي كان يقدمه مع فى الموسم الماضي مع فريقه السابق نادي الجونة.

جونيور اجايى

وتسود حالة من الغموض حول مستقبل المهاجم النيجيري جونيور اجايى مع القلعة الحمراء سواء باستمرار أو رحيله وذلك بعدما قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تأجيل تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم إلى نهاية منافسات الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى