رياضة

الرجاء يطالب جماهيره بعدم الانسياق وراء الشائعات

كتب عثمان رمضان شبل

أصدر الرجاء المغربي  بيانا رسميا بعد الاجتماع الطارئ الذي شارك فيه أعضاء مجلس الإدارة ومجلس الحكماء الذي يضم الرؤساء السابقين، لدراسة وضعية الفريق بعد الجدل الذي تسبب فيه الحكم رضوان جيد في مباراة الديربي أمام الوداد.

وأكد الرجاء البيضاوي في بيانه عبر صفة النادي الرسمية، أنه خرج بقرارات أهمها مراسلة رابطة الدوري المغربي بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة الديربي، باعتبارها الوصية على التحكيم، مع إرسال نفس الشكوى للاتحاد المغربي.

كما تقرر عقد اجتماع بين مجلس الإدارة ومجلس الحكماء، ثم مع هيئة المنخرطين.

الرجاء يطالب جماهيره بعدم الانسياق وراء الشائعات

كما طالب الرجاء جماهيره بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف للإساءة إلى الفريق، على غرار ما ذكر حول استقالة عزيز البدراوي، رئيس النادي.

وكان الرجاء قد انتقد الحكم رضوان جيد بعد مباراة الديربي أمام الوداد (2/2)، وحمله مسؤولية ضياع الفوز، ما جعله يقرر عقد اجتماع طارئ لدراسة الموقف.

 

وعلي صعيد آخر واصل فريق الرجاء البيضاوي تقديم عروضه السيئة في الدوري المغربي، وذلك قبل مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وخسر الفريق المغربي أمام نظيره فريق الفتح الرباطي بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

خسارة الرجاء المغربي أمام الفتح الرباطي جاءت استكمالا لمسيرة من النتائج السيئة للفريق، حيث فشل الفريق المغربي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، بعدما خسر أمام حسنية أغادير، ثم تعادل أمام الوداد في آخر مباراتين.

وخاض الرجاء حتى الآن 22 مباريات في بطولة الدوري المغربي، حقق الفوز في 9 لقاءات فقط، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر في 6 مباريات وهو رقم كبير بالنسبة لفريق ينافس على لقب بطولة الدوري.

ويحتل الرجاء حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري المغربي، ويسبقه في الترتيب كل من، الجيش الملكي والوداد الرياضي والفتح الرباطي وأولمبيك أسفي.

وأعلن الرجاء المغربي إصابة لاعبه محمد زريدة خلال لقاء الوداد الماضي في الدوري المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى