رياضة

الزمالك: المدير الفني الجديد سيكون أجنبيا

كتب عثمان رمضان شبل

أكد خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، أن الجهاز الفني الجديد للفريق سيكون أجنبيًّا خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الأيام القليلة القادمة.

وتحدث خالد لطيف عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: “المدير الفني القادم لنادي الزمالك سيكون أجنبيًا بشكل نهائي، لقد تم الاستقرار على ذلك”.

وأكمل خالد لطيف في تصريحاته: “سيكون هناك فترة انتقالية بين رحيل فيريرا والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد”.

وواصل خالد لطيف تصريحاته: “سيتم الاستعانة خلال الفترة الانتقالية بجهاز فني مصري من أبناء نادي الزمالك سواء داخل مصر أو المتواجدين في الخارج”.

وعن حقيقة المفاوضات مع ميدو، أكد أمين صندوق الزمالك: “ميدو قيمة كبيرة ومن أبناء نادي الزمالك ومدير فني متميز، لكن في النهاية سنستقر على اسم ونعلن عنه”.

واختتم خالد لطيف تصريحاته: “طارق مصطفى وعبد الحميد بسيوني؟ بالطبع هم من الأسماء المطروحة للوجود في الفترة الانتقالية حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد”.

خالد لطيف يعلن رحيل جوسفالدو فيريرا 

أعلن خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق مع جوسفالدو فيريرا من أجل الرحيل عن قيادة الفريق الأول خلال الوقت الحالي.

وعلق خالد لطيف في تصريحات عبر برنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “نستطيع أن نقول أن جوسفالدو فيريرا قد رحل عن نادي الزمالك بشكل نهائي، الأمور شبه انتهت بين الطرفين”.

وأكمل خالد لطيف في تصريحاته: “فيريرا سيرحل عن الزمالك بطريقة تليق بما قدمه مع الفريق حتى إن لم يكن موفق في الأيام الأخيرة لكنه حقق إنجازات عدَّة”.

وعن تمسك فيريرا بالحصول على كافة مستحقاته، أكد أمين صندوق الزمالك: “فيريرا لديه مرونة كبيرة للغاية في مفاوضاته مع نادي الزمالك للرحيل عن الفريق”.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا

كان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن رحيل فيريرا بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة بنتيجة 2-1 في الدوري المصري، وبعدها بمباراة واحدة أعلن الزمالك عودة فيريرا مرة أخرى لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء، ليتواجد البرتغالي على دكة بدلاء الزمالك أمام فاركو ولكن يقود أسامه نبيه المدرب المساعد المباراة تحت أنظار فيريرا. 

ومن بعد مباراة الزمالك وفاركو خاض الأبيض تحت قيادة فيريرا 8 مباريات في ولايته الثالثة حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في 4 مبارايات، وسجل اللاعبين تحت قيادة البروف 6 أهداف واستقبل الفريق 9 أهداف.

مقالات ذات صلة