رياضة

الزمالك والمصري يتنافسان على المركز الثالث في الدوري الممتاز

كتب عثمان رمضان شبل

يتنافس الزمالك والمصري البورسعيدي على حصد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 قبل الجولة الأخيرة.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المصري قبل مباريات الجولة الأخيرة، علما بأن المصري يتفوق على الزمالك في المواجهات المباشرة حال تساوي الفريقين مع مواجهات الجولة الختامية.

فرص الزمالك لإنهاء مشواره ثالثا بالدوري 2023-2024

ويكفي الزمالك التعادل فقط مع بلدية المحلة في الجولة الأخيرة لحسم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز إذ يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 56 حتى في حال فوز المصري على الاتحاد السكندري بالجولة ذاتها.

كما تعد فرصة الزمالك كبيرة حال تحقيقه الفوز على بلدية المحلة في إنهاء مشواره بالمركز الثالث، أما حال خسارة الزمالك أمام بلدية المحلة فإنه سينتظر خسارة أو تعادل المصري البورسعيدي أمام الاتحاد السكندري لحصد المركز الثالث رسميا.

فرص المصري البورسعيدي لإنهاء مشواره ثالثا بالدوري 2023-2024

سيناريو وحيد أمام المصري البورسعيدي لحصد المركز الثالث في الدوري المصري هو خسارة الزمالك أمام بلدية المحلة وفوز المصري علي الاتحاد السكندري بأي نتيجة، فعندها يتساوي المصري والزمالك في عدد النقاط 55 نقطة، ويكون المصري هو الثالث بفضل المواجهات المباشرة، بعدما نجح الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز بالدورين الأول والثاني هذا الموسم.

وتُوِّج فريق الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه وتأكد هبوط فرق الداخلية وبلدية المحلة والمقاولون العرب لدوري المحترفين قبل الجولة 34 والأخيرة.

وتنطلق غدا الجمعة مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة سموحة ضد الاسماعيلي، وتختتم البطولة يوم الأحد بـ 4 مواجهات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى