رياضة

الزمالك يتفوق تاريخيا على بيراميدز قبل مواجهة الغد

كتب عثمان رمضان شبل

يستضيف استاد القاهرة غدا الجمعة مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك وبيراميازضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز وهي المواجهة رقم 16 بتاريخ لقاءات الفريقين.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

والتقى نادي الزمالك نظيره بيراميدز بمسماه الحديث (الأسيوطي سابقا) في 15 مباراة سابقة بجميع البطولات (12 مباراة بالدوري و3 بكأس مصر) فاز فيها الأبيض في 7 مواجهات وتعادل في 6 مناسبات، مقابل فوزين لفريق بيراميدز.

والتقى الزمالك وبيراميدز قبل لقاء اليوم في 12 مواجهة ببطولة الدوري المصري حقق الزمالك الفوز في 5 مباريات، فيما تفوق بيراميدز في لقاء وحيد وأنهى التعادل السلبي 6 لقاءات.

والتقى الفريقان في كأس مصر ثلاثة مرات الأولى في نهائي نسخة 2018-2019 وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة وتوج باللقب والثانية كانت في نصف نهائي نسخة 2021-2022 وفاز بيراميدز بركلات الترجيح وتأهل للمباراة النهائية قبل أن يخسر من النادي الأهلي في النهائي.

وثأر الفارس الأبيض في نسخة 2023 من بيراميدز بركلات الترجيح 4\3 بعد التعادل 3\3

وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا فيما سجل لاعبو بيراميدز 12 أهداف.
 

كانت أول مواجهة بين الفريقين بالاسم الجديد لبيراميدز (الأسيوطي سابقًا) في موسم 2018- 2019 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

بينما أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في مباراة الدور الأول لبطولة دوري نايل 2024 تعادل فيها الفريقين بهدفين لكل فريق وأحرز الأهداف إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للقلعة البيضاء بينما سجل هدفي الفريق السماوي عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

بجانب المباريات السابق ذكرها بين الزمالك وبيراميدز، تَوَاجه الفريقان في مباراة ودية، انتهت بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة 0-1.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري


ويلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة مساء غد الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى