رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة إنبي

كتب عثمان رمضان شبل

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

وحرص التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك على توجيه رسالة إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء بعد فوز الأبيض على الترجي. 

ونشر الجزيري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بفيريرا وكتب: شكرًا يا كوتش ووضع صورة قلب. 

وحقق نادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فوز الزمالك على الترجي التونسي أعاد فرصة الزمالك في التأهل لدور الـ8 مرة أخرى بعدما كان الفريق حصد نقطة وحيدة في أول 3 مباريات.

وبعد انتهاء الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة يتصدر نادي الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد الجزائري برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الزمالك برصيد 4 نقاط وفي المركز الأخير يأتي المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة