رياضة

الزمالك يكشف آخر تطورات اجتماع مجلس الإدارة بشأن السوبر

كتب عثمان رمضان شبل

الزمالك، أكد مسئولو نادي الزمالك، أن قرار مجلس الإدارة بشأن خوض مباراة السوبر من عدمه سيصدر عقب إعلان لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن قرارها بشأن موقف كهربا من المشاركة من عدمه فى مباراة الزمالك.

وأكد مسئولو الزمالك، أن قرار مجلس الإدارة اتخذ بالأمس بإجماع جميع الأعضاء ولكن الإعلان عنه عقب إعلان لجنة المسابقات قرارها.

و يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم قراره بشأن مشاركته من عدمه فى لقاء السوبر. 

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالكً برئاسة بالأمس اجتماعا طارئا عصر اليوم، لاتخاذ القرار المناسب بشأن مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ونشر مرتضى منصور بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “عقد مجلس إدارة نادي الزمالكً برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعا طارئ عصر اليوم لاتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ علي حقوق النادي وعلى كرامته، والمجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن القرار الذي اتخذه بعد ظهر اليوم الاثنين”.

ويستعد نادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2021-2022.

 ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز بينما يشارك النادي الأهلي بصفته بطل كأس مصر. 

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصرى

وتقام مباراة الأهلى والزمالك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة 5 مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصرى

وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية

مقالات ذات صلة