رياضة

الزمالك يواجه شباب بلوزداد اليوم بمجموعات دوري أبطال أفريقيا، لقاء الفرصة الأخيرة

كتب عثمان رمضان شبل

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد بشعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على فرصه في التأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا. 

بينما في الناحية الأخرى يأمل نادي شباب بلوزداد الجزائري تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهوره من أجل دخول المباراة الأخيرة في المجموعات بمعنويات مرتفعة وضمان الصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ما هو موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري على ملعب الأخير اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، على قناة بي إن سبورتس 4، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري 

لم يتواجه الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري كثيرًا رغم مشاركتهم العديدة في البطولات الأفريقية. 

وتواجه الفريقان مرة وحيدة فقط في تاريخ دوري أبطال أفريقيا وكانت في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي. 

واستطاع شباب بلوزداد الفوز على الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ومواجهة اليوم على ملعب 5 يوليو ستحمل رقم 2 في تاريخ مواجهات الفريقين.

مقالات ذات صلة