رياضة

العقد جاهز.. ميسي يستعد للانضمام لسان جيرمان

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الصحفي الإيطالي الخبير بسوق الانتقالات عبر تويتر مساء اليوم الأحد عن استلام الأرجنتين ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق عقده الجديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

انضمام وشيك

قائلا إن “خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني، تسلم العقد من مسؤولي بي إس جي، صباح اليوم الأحد”.

وأضاف رومانو أيضا أن “ليونيل بصدد الموافقة على بنود هذا التعاقد بمجرد إصلاح بعض التفاصيل النهائية”.

وكان ميسي أكد في مؤتمر وداعه لنادي برشلونة الإسباني، أن الفريق الفرنسي أحد الأندية التي يتفاوض معها بعد فشل تجديد عقده مع البارسا.

وقال ليو: “بمجرد صدور بيان نادي برشلونة يوم الخميس الماضي، تواصل معي عدد من الأندية، وباريس سان جيرمان أحد الخيارات المطروحة”.

تصريحات ميسي
وأضاف: ‏لا ادري إلى متى سوف العب كرة القدم، هذا يعتمد على حالتي البدنية، لم اعانِ من إصابات كبيرة في مسيرتي، ولكن يمكن ان ينتهي كل شيء في اي لحظة، من الصعب جدا ان تعرف ما سيحدث، كل يوم نستيقظ لكي نلعب، أحاول ان اواصل التنافس.


وتابع: لقائي مع لاعبي باريس سان جيرمان في ايبيزا، كان وليد اللحظة، صورة عفوية، وصدفة ان نجتمع معا، ليس هناك اي شيء وراء هذه الصورة، كانت صورة مع الاصدقاء تقاسمنا فيها العطلة، واللحظات الرائعة في الاجازة.


وتابع: ‏جماهير البارسا تعرفني جيدا، اقاتل من اجل كل الالقاب، اريد ان انهي اخر موسم لي في حياتي الرياضية بنفس الروح وبنفس العزيمة، واهنئ داني الفيس الذي فاز بالميدالية الذهبية، واريد ان اتخطى عدد القابه، دائما لدي روح الفوز.


ضم ميسي
وعن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، قال مدرب مانشستر سيتي: “بدا أن الأمر سينتهي بصورة جيدة بالاستمرار في برشلونة، ولكن الأمر كان مفاجأة للجميع ولي بالطبع”.

وأردف: “الرئيس خوان لابورتا كان واضحًا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا أعرف ماذا حدث، ولكن كمشجع للنادي كنت أريد استمراره، ولكن اليوم النادي يحتاج للموارد وما حدث العام الماضي لم يكن جيدًا”.

واستكمل: “كمشجع سأظل ممتن لأكثر لاعب استثنائي رأيته في حياتي، وللألقاب التي منحها لبرشلونة، ومساعدتي شخصيًا للوصول إلى ميونخ وإنجلترا، والمشاعر الهائلة التي تسيطر علينا عند مشاهدة ما يقوم به بالكرة، ما قام به فريد من نوعه”.

وواصل بيب جوارديولا: “أشكره على نقله برشلونة إلى مستوى أخرى، وأن يسيطر برشلونة على العالم لعقد من الزمان، أتمنى له الأفضل في مسيرته، لن ننساه”

مقالات ذات صلة