فن

الفنانه روجينا تروج لعمل جديد عبر انستجرام

كتب – ريم خالد

نشرت الفنانه روجينا استوري عبر مواقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام صوره لها من عملها الجديد مسلسل “تياترو” وظهرت في أطلاله كلاسيكية مرتديه فستان باللون الأحمر مع مكياج بسيط.

وشارك الفنان أحمد زاهر أيضًا معها مجموعه من الصور من المسلسل “تياترو” معلق عليها قائلًا تياترو… Soon”.

روجينا في عملها الجديد
احمد زاهر ورجينا من مسلسل تياترو

اختيار طاقم العمل

يعتبر مسلسل ” تياترو” التجربة الدرامية الأضخم لدعم الشباب، إشراف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، حيث تم التنسيق مع المخرج رؤوف عبد العزيز، لاختيار عدد كبير من المواهب الشابة من طلاب وخريجي معاهد الفنون المسرحية، حيث تم الاستقرارعلى 22 ممثلًا شابًا، ليُسند إليهم بطولة العمل.
كما تبنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مشروع مسلسل تياترو، في ظل توجهاتها لرعاية الموهوبين في كل المجالات الفنية، ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى شاشاتها التلفزيونية.

مسلسل “تياترو” بطولة كل من منة الفيومي، محمود حجاج، ماركو إدوارد، مازن جمال، أحمد زاهر، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويعمل المخرج رؤوف عبد العزيز حاليًا على تصوير المشاهد المتبقية لمسلسل” تياترو”، استعدادًا لعرضه في شهر ديسمبر المقبل.

روجينا

أخر أعمالها الفنية

يذكر أنها شاركت في مسلسل “سكة سفر” وظهرت فيه ضيف شرف وأعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بالظهور ضيفة شرف في المسلسل السعودي “سكة سفر” ، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي في المملكة العربية السعودية، والتي شاركت روجينا فيه رفقة عدد من الأبطال الشباب.

أخر أعمالها الرمضانية

شاركت روجينا في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل “انحراف”، من تأليف الكاتب مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشاركها في بطولته كلا من أحمد صفوت وويزو وسميحة ايوب ولوسي وعبد العزيز مخيون ورانيا محمود ياسين وعدد كبير من النجوم الشباب.

وكان المسلسل يدور حول الطبيبة النفسية حور التي تقوم بقتل كل الظالمين لمرضاها، والذين تسببوا من وجهة نظرها في إفساد المجتمع وانهيار الحالة النفسية لمرضاها.

بوستر المسلسل

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى