Uncategorized

القوى العاملة توفر 100فرصة عمل للفتيات بالاسكندرية.

كتب_أيه الحلفاوي

القوى العاملة توفر 100فرصة عمل للفتيات بالاسكندرية. اعلنت الإدارة العامة للتشغيل بوزارة القوى العامله اليوم الثلاثاء عن توافر فرص عمل جديدة للفتيات بالاسكندرية.

وكان هذا بالتعاون مع مديرية القوى العامله بالمحافظة وموسسة التضامن للتمويل الأصغر.

واوضحت هبه أحمد مدير الادارة العامة للتشغيل ، أنه على الراغبين في الحصول على تلك لفرص التقديم في مقرات فروع المؤسسة وعناوينها.

كالتالي: فرع المندرة شارع الـ 30 الجديد من شارع 45 برج بانوراما امام مسجد الفتح وكافيه باب الخلق الدور الأول علوي. وفرع محرم بيك بمقر الفرع 3 شارع الناصر محمد من شارع قناه السويس على ناصية الشارع كوبري مشاة محرم بك ومطعم بن الحلال غيط الصعيدي برج السعد. وفرع فلمنج ومقره 17 شارع بن النديم ناصية شارع محمد فريد برج بارديس أعلى كارفور بولكلي الدور الثاني. وفرع فيكتوريا الموجود فى 394 ش مصطفى كامل ميدان الساعة برج العربي أمام مرور الساعة أعلى عصير أبو عمر الدور الثاني وفرع العجمي ش اسكندرية مطروح ابو يوسف بجوار شركة ليسيكو للسيراميك وأمام ش الزهور وشركه الغاز، وذلك خلال الاسبوع المقبل.

واضافت هبه أيضا الشروط المطلوبة للتقديم وهي: أن يكون المتقدمات من الإناث فقـــط، والقدرة على العمل الميدانى (outdoor)مؤهل عالى أو فوق متوسط أو متوسط، وتقيم بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحة للعمل بها، والسن من ١٨ إلى ٣٥ سنةراتب يبدأ من ٤٠٠٠ جنيه، وحوافز وأجر متغيرتوفير تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية، وفـــرص للتـــرقىوثيقة تأمين على الحياةمواعيد العمل من 9 صباحا حتى 4 عصراإجازة اسبوعية يومي الجمعة والسبت.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة