حوادثفن

المحكمة تؤيد حبس المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين

كتب_زينب غازي

قضت محكمة جنح مستأنف المقطم المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، في أولى جلسات الطعن على الحكم الصادر ضد المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، بتأييد حبس المتهم الأول سنة، والثاني 6 أشهر عما نسب إليهما من اتهامات.

وسبق أن قضت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، بحبس المتهمين في قضية سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، حيث حكمت على الأول بالحبس سنة، والثاني 6 أشهر، بينما أحالت المتهم الثالث لمحكمة الأحداث.

وطالب دفاع المتهمين بالتحقيق مع مأمور الضبط القضائي لاحتجازه المتهمين دون وجه حق -على حد قوله-، ودفع بعدم وجود شاهد إثبات واحد يؤكد صحة الواقعة، وبطلان أمر الضبط والإحضار لصدوره بعد القبض على المتهمين، كما دفع بتناقض أقوال المجني عليه «والد الفنانة» بمحضر الشرطة وما ورد على لسانه فى تحقيقات النيابة العامة، وشيوع الاتهام.

وكان والد الفنانة ميرهان حسين حرر بلاغا، أفاد فيه باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته ميرهان حسين من داخل شقتها تحت التشطيب بأحد العقارات بمنطقة المقطم.

و انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية في الواقعة أن الشقة ملك للفنانة ميرهان حسين ويعمل بهما عمال سيراميك، حيث يجرى بها بعض الأعمال الخاصة بالتشطيبات، وأن والدها اكتشف سرقة مشغولات ذهبية منها.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة