حوادثعاجل

المشدد 10 سنوات لااربع اشقاء بتهمة البلطجة وفرض السيطرة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بمعاقبة 4 عاطلين “أشقاء” وآخرين، بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك بتهمة البلطجة وفرض السيطرة، بالإضافة إلى حيازة أسلحة نارية وأخرى بيضاء.

وكانت النيابة العامة، وجهت للمتهمين فى أمر الإحالة، تهم استعراض القوة وفرض السيطرة وترويع المواطنين وأعمال البلطجة، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء “5 أسلحة نارية خرطوش، وزوجات مولوتوف، وأسلحة بيضاء”، حيث قام المتهمين باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم ضد المجنى عليهما، بسبب خلافات بينهم في دائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وتبين خلال تحقيقات النيابة العامة التي أحيل على إثرها المتهمين إلى محكمة الجنايات، أن المتهمين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليهما فى الشارع أمام المارة، بقصد فرض أعمال البلطجة، حيث لقيا شخصين مصرعهما، فيما أصيبت سيدة أخرى.

تفاصيل الواقعة

بداية تفاصيل تلك الواقعة بدأت، بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وأنه تم إطلاق أعيرة نارية على المجنى عليهما.

على الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة إلى مكان الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وتم ضبط الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات سابقة بينهم وبين المجنى عليهما، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجناة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت التحقيق، والتى أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، التى قضت عليهم بالسجن المشدد 10 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى