عاجلفن

المطربة شذى تعلن فسخ تعاقدها مع شركة الإنتاج التابعة لها

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

كتبت المطربة شذى، منشورًا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعلنت من خلاله فسخ تعاقدها مع شركة الإنتاج المتعاقدة معها. 

وكتبت شذى، في منشورها عبر فيسبوك: “شكرا لكل اللي بيطمنوا و بيسألوا عليا .. والله انا تمام و فسخ التعاقد بناء على طلب مني شخصيًا و حصل بالتراضي انا طول عمري بحب شغلي و لما بلاقي اني مش مرتاحة بمشي بكل أدب و بتراضي و اكيد اللي جاي احسن”.

أحدث أعمال شذى 

حقق كليب أغنية “آه يا ليلنا” للمطربة شذى، نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث تجاوز المليون مشاهدة في الأسبوع الأول من طرحه.

وأعربت الفنانة شذى، عن سعادتها الغامرة بنجاح أولى أغانيها في مطلع عام 2022، متمنية أن يكون هذا العام أفضل من الذي قبله، وتحقق نجاحات كثيرة، مشيرة إلى أن كواليس تصوير أغنية “آه يا ليلنا”، كانت رائعة واستمتعت بها بشكل كبير.

وأكدت شذى، في بيان إعلامي، أنها  تعمل خلال الفترة الحالية على تحضير العديد من المفاجآت للجمهور، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا، لافتة إلى أن لديها رغبة شديدة في التنوع والاختلاف فيما تقدمه خلال العام الحالي.

يشار إلى أن أغنية “آه يا ليلنا”، إنتاج شركة “Kmedia”، ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادى، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومهندس صوت أمير محروس، لتكون أولى أغانى شذى فى عام 2022.

وطرحت  شذى آخر أعمالها مؤخراً، وهي أغنية “اشتغالة ولا لأ”، على موقع “يوتيوب”، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو، وتجدد تعاونها مع عزيز الشافعي في أغنية جديدة تحمل اسم “جوا قلوبنا” ومقرر طرحها قريبًا.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى