رياضة

المنتخب الوطني يختتم اليوم استعداداته لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

كتب عثمان رمضان شبل

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار 2023 بكوت ديفوار.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب الوطني، مرانا خفيفا على الملعب الرئيسي باستاد الدفاع الجوي، في نفس الموعد المباراة، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

منتخب مصر يواصل تحضيراته لمواجهة مالاوي 

وواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمس الأربعاء، تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة مالاوي يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

حضر مران المنتخب الوطني خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة وحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد.

فيتوريا يقود تدريبات منتخب مصر

ثلاثي هجوم مصر أمام مالاوي 

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة استقر على ثلاثي الخط الهجومي في تشكيلة الفريق التي سيبدأ بها مباراة مالاوي، المحدد لها الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر، أن يعتمد فيتوريا في تشكيلته الهجومية على الثلاثي محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن، وعمر مرموش في الجناح الأيسر، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي في مركز رأس الحربة.

إنضمام حجازي وصلاح للمعسكر

وانضم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة مالاوي المقبلة.

كما وصل محمد صلاح صباحًا في المعسكر المقام بالقاهرة استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢٤.

وانضم لاعبو بيراميدز أحمد الشناوي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي ومصطفى فتحي في التاسعة مساء أول أمس لمعسكر المنتخب الوطني على أن يخوض اللاعبون تدريباتهم في السادسة مساء اليوم بالملعب الفرعي للدفاع الجوي.

فيتوريا يدرس منتخب مالاوي

ويعكف الجهاز الفني لـمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، علي دراسة العناصر المميزة لمنتخب مالاوي، قبل المباراتين التي تجمعه بمنتخبنا الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة