رياضة

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الرجاء

كتب عثمان رمضان شبل

يختم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من  بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

مران الأهلي الأخير

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم الخميس بالمغرب على ملعب مركب محمد الخامس الذي سوف يستضيف المباراة، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بأن يخوض طرفى أى مباراة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا مرانهم الأخير على الملعب الذي سوف يستضيف اللقاء.

مران الأهلي أمس

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الأربعاء مرانه الثاني في المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه أمس على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا، استعدادًا للمباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين يوم غد الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة قصيرة في الملعب قبل أن يؤدي الفريق فقرات بدنية وخططية متنوعة، ثم أجرى موسيماني تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين.

على معلول

وشارك علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى