رياضة

اليوم.. جلسة استماع أمام اللجنة التأديبية لحسم مصير كهربا

كتب عثمان رمضان شبل

تقام اليوم الخميس  جلسة استماع أمام اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونادي الزمالك الأسبق، بعد فسخ اللاعب عقده مع النادي الأبيض من طرف واحد.

وتقام جلسة الاستماع في سويسرا أمام اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي ويحضرها المحامي التونسي علي عباس الخاص بمحمود كهربا لاعب الأهلي، والذي يتواجد مع فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى المغرب.

وتصدر اللجنة التأديبية قرارًا بعد سماع محامي محمود كهربا ويتوقف هذا القرار بناءً على الحيثيات التي سيتقدم بها محامي اللاعب خلال الجلسة.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك وانتهت مدة الإيقاف في 11 يناير الماضي، ليعود اللاعب للمشاركة مع فريقه ويتألق ويساهم في 5 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة خلال أول ثلاث مباريات له.

كهربا يدعم الأهلي فى القائمة الأفريقية

واستكمل مسئولو النادي الأهلي قائمة فريق الكرة الإفريقية للموسم الحالي وذلك بعد إرسال ٦ أسماء ليغلق الأحمر قائمته الأفريقية بأربعين لاعبًا.

وقالت مصادر داخل الأهلي إنه تم قيد ٦ لاعبين جدد في القائمة الإفريقية وهم محمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وخالد عبد الفتاح ومروان عطية وكريم الدبيس. 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي المقرر لها السبت المقبل فى ربع نهائى كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على أوكلاند سيتي النيوزلندي أمس بثلاثية نظيفة فى الدور التمهيدي من منافسات مونديال الأندية.

ويخوض لاعبو الأهلي اليوم مران خفيف حيث تؤدي المجموعة التى شاركت فى المباراة تدريبات خفيفة فى حين يؤدي باقي اللاعبين تدريباتهم بشكل طبيعي فى إطار التحضيرات الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) في المباراة القادمة لمونديال الأندية يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة