فن

بإطلالة جذابة مريهان حسين تتألق بالأبيض

كتب – ريم خالد

شاركت الفنانة مريهان حسين متابعيها وجمهورها بجلسه تصوير جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصورو والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت على الصور قائلة “أنا لا اشكوا ففي الشكوى انحناء وأنا نبض عروقي كبرياء”.

وظهرت مريهان وهي ترتدي جامبوست باللون الأبيض، ووضعت مكياجًا هادئًا يتناسب مع إطلالتها، وحازت الإطلالة على الكثير من الإعجاب.

مريهان حسين عبر “إنستجرام”

مريهان حسين

ميرهان حسين، ممثلة مصرية، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2، الهرم الرابع، فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

أخر أعمال الفنانة مريهان حسين

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مشاركتها في مسلسل “أنا وهى” من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل.

مسلسل الونش

مسلسل ” الونش”تشارك ميرهان حسين في مسلسل “الونش “وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

مريهان حسين

فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار و تشارك في فيلم” اتنين للإيجار” والفيلم من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، و من إنتاج إسعاد يونس، وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل الذي يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة