عاجلفن

باسم سمرة يخوض رمضان 2023 بعملين

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

كشف الفنان باسم سمرة عن خوضه الموسم الدرامي الرمضاني 2023 من خلال عملين.

وقال باسم سمرة في برنامج “واحد من الناس”، إن العمل الأول هو مسلسل “بابا المجال” مع الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى، أما العمل الثاني فيحمل اسم “بطن الحوت”، مع الفنان محمد فراج.

ومسلسل “بابا المجال” هو التعاون الثاني بين المخرج أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان، بعدما تقديمها مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان قبل الماضي.

كما تشارك في بطولة مسلسل “بابا المجال” الفنانة ياسمين رئيس، التي تعود للتعاون مع مصطفى شعبان بعد مشاركتها في بطولة “ملوك الجدعنة”، الذي تصدر تريند منصة شاهد” vip”، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

يذكر أن باسم سمرة عرض له مؤخرًا عبر منصة شاهد “vip” مسلسل “منعطف خطر”، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

كما شارك باسم سمرة في فيلم “عمهم” الذي عرض في موسم عيد الأضحى، مع محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفي، الشحات مبروك وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض لباسم سمرة عبر منصة “شاهد vip” فيلم “أشباح أوروبا” قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة