رياضة

بدون راحة، الأهلي يخوض مرانا خفيفا اليوم استعدادا للإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خوض مران خفيف اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المرتقبة بين الفريقين، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء القادم في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. 

وتنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ينتظر النادي الأهلي تأجيل ثلاث مباريات له في بطولة الدوري المصري بعد التأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي. 

حسب الإعلان الأول من الرابطة  كان من المفترض أن يلعب الأهلي ضد منافسه المقاولون العرب في الجولة 23 من الدوري يوم 15 مايو المقبل ويتم تأجيلها في حال وصول المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

والمباراة الثانية التي سيتم تأجيلها مباشرة للأهلي ستكون ضد سموحة في الجولة 24 يوم 19 مايو القادم.
والمباراة الثالثة ضد زد في الجولة 25 التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم 27 مايو المقبل.

 في سياق آخر، أغلق أحمد عبد القادر لاعب الأهلي ملف الرحيل نهاية الموسم الحالي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد عودته إلي حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الذي بدأ مجددا الاعتماد عليه محليا وأفريقيا. 

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه الطبي يوم الإثنين القادم لحسم موقف محمد الشناوي حارس مرمي الفريق من العودة إلي قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة المرتقبة بين الفريقين الأربعاء القادم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يوم ٨ مايو الحالي موعدا لحفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي السابق. 

وكان من المفترض أن يقام حفل تأبين العامري فاروق نهاية الشهر الماضي ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء من التمثال الخاص بالراحل العامري فاروق. 

يبدأ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات رحلة تونس استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي يوم ١٨ مايو القادم. 

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز المحدد لها الأربعاء القادم في الثامنة مساء. 

 يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم الأربعاء القادم حيث حصل كولر علي مجموعة من الفيديوهات الخاصة بفريق الإسماعيلي من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الأربعاء. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى