اخبار عالميةرياضة

برشلونة يُزيد جراح مدريد ويفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة

فاز نادي برشلونة علي نظيره إشبيلية، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب كامب ناو.

بدأت احداث شوط المباراة الأول بضغط من قِبل نادي برشلونة لكن لم تُسفر عن أهداف، نقل الكرات في منتصف الملعب الفريقين، في محاولة منهم للتقدم وتسجيل الهدف الأول.

محاولات مكثفة من قبل لاعبو برشلونة للتقدم في النتيجة لكن دون جدوى ليحتسب حكم المباراة الرابع ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، وينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية نصف المباراة الثاني، آخذ لاعبو برشلونة يصنعون الهجمات لتسجيل الهدف الأول والتقدم في النتيجة، وتوالت هجمات الكتلان المكثفة علي دفاعات إشبيلية.

توالى نقل الكرة في منتصف الملعب دون نتيجة، وأجرى إشبيلية التبديلات، ليسجل جوردي البا هدف التقدم في الدقيقة “58”.

لم يكتفي لاعبو برشلونة بهذا الهدف، وتوالت هجماتهم التي اسفرت عن الهدف الثاني في الدقيقة “70” عن طريق جافي، وفي الدقيقة “79” احرز رافينيا الهدف الثالث لبرشلونة، ليحتسب حكم المباراة الرابع 3 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهى المباراة بفوز البارسا بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلي 53 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما ظل إشبيلية في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة