رياضة

برنامج تأهيل محمد الشناوي في الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر داخل الأهلي تطورات برنامج تأهيل حارس الفريق محمد الشناوي  للتعافي من الإصابة في الكتف. 

وواصل محمد الشناوي، تنفيذ البرنامج التدريبي المنفرد، الذي يخضع له حاليا، في إطار المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة الكتف.

كما كشف مصدر داخل الأهلي موقف إمام عاشور لاعب الفريق من تدعيم بعثة الأهلي في رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الحالي.

وقال: فرص اللاعب تبدو محدودة خاصة وأنه مازال ينفذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الكتف ولم ينتظم بعد في التدريبات الجماعية ومن ثم اللاعب غير جاهز حتي الان لتدعيم الفريق. 

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي يوم ٢٠ أبريل الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وعلمت فيتو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حدد يوم 18 أبريل بشكل مبدئي للسفر إلي الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي 

طلب كولر من لاعبي فريقه ضرورة استعادة الانتصارات من جديد الليلة أمام زد.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي ثم تعادل أمام إنبي ويرغب في استعادة الانتصارات بالدوري الليلة أمام زد.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الفريق قبل التوجه إلى ستاد السلام استعدادا لمواجهة زد الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وزد بالدوري المصري والقناة الناقلة 

ويلتقي فريق الأهلي  نظيره فريق زد في السابعة مساء اليوم الخميس في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة