فن

بطريقته الخاص تامر حسني يحتفل بالمولد النبوي الشريف عبر “إنستجرام”

كتب – ريم خالد

نشر الفنان تامر حسني من خلال مواقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فديو يحتفل بالمولد النبوي الشريف مع جمهوره باصطحاب مجموعة من الأطفال وكانوا يرتدون ملابس باللون الأبيض، وكتب تامر على مقطع الفديو معلقًا “كل عام وانتم بخير، بمناسبة المولد النبوي الشريف أوصيكم بكثرة الصلاة على حبيبنا ونبينا محمد عليه افضل الصلوات والسلام”.

https://www.instagram.com/reel/CjamSi-A0mV/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

تامر حسني يعلن عن حفله في الكويت

أعلن تامر حسني عن موعد حفله القادم بالكويت، ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له موضحًا موعد الحفل وعلق عليها “لا استطيع الأنتظار لرؤيتكم جميعًا يوم 24 نوفمبر في ساحه الكويت”.

تامر حسني عبر “إنستجرام”

أعلنت شركة ليلة العمر عن تنظيم حفلة غنائية ساهرة لنجمة الاحساس إليسا ونجم الجيل تامر حسني في الكويت، ضمن حفلات ارينا كويت 2022، يوم الخميس 24 نوفمبر 2022، على أن تنطلق أولى نغمات الحفل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الكويت.

تذاكر حفل إليسا وتامر حسني الكويتمن المقرر طرح تذاكر حفلة اليسا وتامر حسني في الكويت 2022، أونلاين عبر الإنترنت من خلال منصة thearenakuwait الإلكترونية.

تامر حسني

أخر أعمال تامر حسني السينمائية

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني هو فيلم “بحبك” بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا وايرادات ساحقة، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من: “هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة