رياضة

بعثة منتخب مصر تغادر القاهرة مساء اليوم في طريقها إلى مالاوي

كتب عثمان رمضان شبل

تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، مطار القاهرة مساء اليوم الأحد، في طريقها إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

موعد مغادرة منتخب مصر إلى مالاوي

وتتوجه حافلة بعثة منتخب مصر الوطني  فندق إقامة الفريق في طريقها إلى مطار القاهرة عقب تناول وجبة الإفطار، لتستقل الطائرة الخاصة التي تقل الفريق إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي.

يرأس بعثة منتخب مصر إلى مالاوي خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، ويرافقه حازم إمام عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، بالإضافة إلى 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.

الدفاع: محمد هاني – هشام صلاح – محمد حمدي -أحمد فتوح -أحمد حجازي -علي جبر – محمد عبد المنعم – أسامه جلال.

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود حماده – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو – محمد صلاح- مصطفى فتحي – عمر مرموش – أحمد عبد القادر.

الهجوم: مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهة مالاوي

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادًا لمباراة مالاوي المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة مالاوي التي أقيمت مساء الجمعة في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة ٢ / ٠ بتدريبات بدنية. 

حضر المران الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة ودينا الرفاعي عضو المجلس،لمؤازرة الفريق قبل السفر مساء اليوم الأحد إلى مالاوي، وطالبهم علام بتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة