حوادث

بعد الحكم بإعدام المتهم الرئيسي.. القصة الكاملة لاغتصاب سيدة المقابر

كتب عثمان رمضان شبل

عقب مرور شهرين علي واقعة اغتصاب سيدة أمام زوجها بمقابر الإسماعيلية علي يد 4  ذئاب بشرية ، قضت اليوم الاثنين محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية ، برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات بالإعدام شنقا للمتهم الرئيسى “عبد الكريم غريب عبد الكريم ” وشهرته “إسلام”، كما قضت بالسجن لمدة 10 سنوات لكل من “عبد الغفار.ي.ع ” 17 سنة، و”كريم.ا.م” 16 سنة، “وأحمد.م.ل”، 16 سنة

في أكتوبر الماضي اهتز المجتمع المصري علي جريمة نكراء بطلها 4 ذئاب بشرية تجردوا من القيم الأخلاقية والدينية وتخلوا عن ضمائرهم واستوقفوا تاجر كراتين وزوجته الحامل اثناء سيرهم في المقابر بحثا عن ” تروسيكل”  سرق منهم وقاموا بضرب الزوج وربطه في شجرة واغتصب المتهم الرئيسي الزوجة أمام أعين زوجها ولم يرحموا توسلاتهم

كانت مباحث الإسماعيلية نجحت في ضبط ذئب بشري قام باغتصاب سيدة حامل داخل مقابر منشية الشهداء أمام زوجها تحت تهديد السلاح.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد  وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثاني الإسماعيلية من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

وجرى تشكيل فريق بحث لكشف الواقعة وظروفها وملابساتها والقبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة.

وتبين أن المجنى عليها 25 عاما وزوجها 27 عاما يعملان فى تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها ومتزوجين من ٧ شهور فقط وأنه يوم الواقعة سرق من الزوج التروسيكل وظل يبحث عنه هو وزوجته كما هو ظاهر فى كاميرات المراقبة و أحد الأشخاص قال للزوج إن الحراميه دخلوا بتروسيكل بتاعه المقابر. 

ودخل الزوج وزوجته الى مقابر الإسماعيلية للبحث عن التروسيكل واثناء بحثهما عن التروسيكل داخل المقابر فوجئوا بـ 4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء فى وجههما وكانوا متعاطين للمخدارت وأعجب واحد منهم بالمجنى عليها وقام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدى عليه وربطه فى شجرة بالمقابر بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها داخل مقابر الاسماعيلية تحت تهديد السلاح الأبيض.

كما توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم “عبد الكريم.غ” 28 عاما المتهم بالاغتصاب واسم شهرته “إسلام” ، عاطل ومسجل خطر، و”عبد الغفار. ي”، 17 عاما و”كريم. ا” 16 عاما، “وأحمد. م”، 16 عاما وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين عقب تقنين الإجراءات وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة فى الجريمة.

مقالات ذات صلة