رياضة

بعد تسجيله في إنبي.. أهداف بواليا مع الأهلي بالموسم الحالي

كتب عثمان رمضان شبل

نجح المهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في أحرز هدف في شباك فريق إنبى في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها المارد الأحمر بثنائية نظيفة. 

بواليا يصل إلى الهدف الخامس مع الأهلي 

ورفع المهاجم الكونغولي والتر بواليا رصيده من الأهداف مع المارد الأحمر هذا الموسم بجميع البطولات إلى 5 اهداف وذلك بعدما تكمن من أحرز هدف في شباك فريق انبي في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

أهداف بواليا بالدوري مع الأهلي هذا الموسم

1- سجل والتر بواليا هدف في شباك فريق الإنتاج الحربي في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

2-أحرز والتر بواليا هدف في شباك فريق أسوان في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

3- سجل والتر بواليا هدف في شباك فريق إنبى فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.


هدف فى دوري أبطال أفريقيا 

و سجل والتر بواليا هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.


هدف بواليا فى بطولة كأس مصر مع الأهلي هذا الموسم

وأحرز والتر بواليا هدف في شباك فريق النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

من ناحية أخرى قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن حسين الشحات ‏لاعب الفريق، جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية غدًا الاثنين بصورة طبيعية، بعد ‏شكوى اللاعب من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية، وأدى جلسة استشفائية، اليوم، وتم الاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته ‏للتواجد في التدريبات.‏


وشارك حسين الشحات في مباراة الفريق التي أقيمت أمس أمام إنبي، التي فاز بها الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد الأهلي ‏we‏ ‏السلام، ضمن منافسات الجولة 30 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ومنح الجهاز الفني الفريق راحة اليوم من التدريبات، فيما يتوجه غدًا إلى السويس للدخول في ‏معسكر، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ‏‏31 في بطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى