اخبار عالميةرياضة

بعد رفض كوندي المشاركة كظهير.. برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب البايرن

تسائل نادي برشلونة من جديد عن إمكانية ضم الظهير الفرنسي لبارين ميونخ، بعد فشل المفاوضات في يناير بسبب القيود المالية.

ووفقًا لـ “سبورت” قال البايرن انهم يريدون 30 مليون يورو مقابل بيع الظهير الأيمن بنيامين بافارد، حيث اصبح رحيله حتمي بعد ضم كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي.

ومن جانب برشلونة فأنهم يحتاجون للاعب، حيث يتطلعون لإيجاد حل وتدعيم مركز الظهير الأيمن، لكن لم يستطيع البارسا تقديم عرض جاد في يناير بسبب القيود المالية.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن يضم برشلونة اللاعب الدولي الفرنسي هذا الصيف، حيث يُريد البايرن جمع الأموال من أجل شراء كانسيلو المعار من مانشستر سيتي بصفة نهائية، وتم تحديد خيار الشراء الخاص به بمبلغ 70 مليون يورو (62 مليون جنيه إسترليني / 76 مليون دولار).

ما هي الأسباب التي تدفع برشلونة للتعاقد مع ظهير أيمن؟

بعد رحيل هيكتور بيليرين في يناير، لم يكن لدى برشلونة ظهير أيمن مع الفريق الأول، وعلى الرغم من مشاركة رونالد أروخو وكوندي في هذا المركز، إلا أن البلوجرانا بحاجة إلى لاعب مُختص في الظهير الأيمن.

وأكد كوندي الصيف الماضي أنه لا ينوي اللعب في هذا المركز كثيرا، قائلا: “لن أرفض اللعب كظهير، لكن في مرحلتي التكوينية كنت دائمًا مدافعًا مركزيًا وأعتقد أن هذا هو الموقف الذي لدي فيه العديد من الإمكانيات”.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة