فن

بوستر تشويقي لمسلسل “سيد الناس” استعدادًا لموسم رمضان

كتب_زينب غازي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوسترا تشويقيا غير رسميا لمسلسل “سيد الناس” بطولة الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2025.

وصنع رواد “السوشيال ميديا” ملصق دعائي للمسلسل، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح وسيتم عرضه على قناة “Mbc مصر” ولم يتم الإعلان عن طرح بوستر المسلسل أو أي تفاصيل بشكل رسمي من قبل الشركة المنتجة.

ويواصل المخرج محمد سامي التحضير للمسلسل وهو من تأليفه وإخراجه وانتهى من وضع الإطار الدرامي للمسلسل وكتب حلقاته الأولى، حيث يعد هذا التعاون هو الأول بين المخرج محمد سامي والفنان عمرو سعد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من فريق العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد المُخرج محمد سامي أنه سعيد جداً بالعمل التلفزيوني الأول مع النجم عمرو سعد، وقال أنه مُمثل كبير جداً وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير، وأشار إلي أن المُسلسل الجديد سيشهد تجهيزات وتحضيرات مُختلفة وغير مسبوقة في مجال الدراما التليفزيونية، ومفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.

وسبق أن شارك المخرج محمد سامي بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مي عمر وعرض بموسم دراما رمضان 2024.

ويقدم الفنان عمرو سعد لأول مرة برنامج “بيت السعد” مع شقيقه الفنان أحمد سعد ويستضيفان خلاله نخبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

يذكر أن عمرو سعد يشارك ببطولة فيلم “الغربان” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى