رياضة

بيرسي تاو يتخلف عن بعثة الأهلي العائدة من الكاميرون

كتب عثمان رمضان شبل

قالت مصادر داخل الأهلي أن هناك استقرارا على سفر الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق مباشرة من الكاميرون الى جنوب افريقيا من اجل الانضمام الى منتخب بلاده الذى يستعد لخوض مباراتي ليبيريا يوم 24-27 مارس الجاري فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2042 بكوت ديفوار.

ووصل الأهلي استدعاء رسمي من اتحاد الكرة الجنوب افريقي لضم بيرسي تاو الى معسكر البافانا بافانا استعدادا لمباراتي ليبيريا.

وبات من المنتظر أن يتخلف بيرسي عن مرافقة بعثة الأهلي العائدة من الكاميرون عقب خوض مباراة القطن الكاميروني من أجل السفر مباشرة إلى بلاده للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب أفريقيا.

بيرسي تاو

على الجانب الآخر حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على إجراء اتصال هاتفي مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي والذي يترأس بعثة فريق الكرة فى الكاميرون من أجل الاطمئنان على البعثة واستعدادات الفريق لمباراة القطن الكاميروني غدا

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكاميرون استعدادًا لمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني ، التي تقام مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستغرقت رحلة الأهلي منذ إقلاع الطائرة من مطار جوهانسبرج وصولًا إلى مطار جاروا ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة.

وحرصت السفيرة داليا فايز غبريال، سفيرة مصر بالكاميرون، على استقبال بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، فور وصولها إلى مطار جاروا مساء أمس.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني  في تمام الساعة السادسة مساء غدا الجمعة بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة